الرئيسية / افلام للكبار فقط / افلام للكبار فقط +18 Due West: Our Sex Journey فيلم مشاهدة
Loading...

افلام للكبار فقط +18 Due West: Our Sex Journey فيلم مشاهدة

افلام للكبار فقط تدور قصة الفيلم حول نظرة على النضال الداخلي لشاب يبحث عن الحب والشهوة في المجتمع المعاصر لهونغ كونغ. يعكس الفيلم السبب الذي يجعل الرجال يتجهون شمالاً إلى البر الرئيسي للبحث عن المتعة والمشاكل العامة بين الفتيات في هونغ كونغ. كما يركز على الصراع المعقد لعملة المحبة ذات الوجهين: المودة والشهوة.

افلام للكبار فقط يتنكر وو كرجل يبحث عن حياة عذراء في حياة يتناغم فيها الجنس والحب في وئام تام ، والتقليد الرقيق الذي لا يخلو من الرواية عبر الإنترنت حول المغامرات في منطقة الضوء الأحمر في دونغقوان هو أكثر بقليل من تدفق مستمر من الممثلات اللواتي يجسدن الأسوأ مخاوف من بطل الرواية ، فرانكي (جوستين تشيونغ واسعة ولكن ليس من غير المحتمل تماما). تتجسد في تصوير “باغ وست” للنساء عن كونهن في خدمة الوفاء التام للرجال ، في صورها البغيضة المقلقة للجنس بغرور خشن.

افلام للكبار فقط “بطلنا” كان له تاريخ متقلب مع الجنس الآخر منذ الصبا ، عندما كانت أمه المتسلطة (Lai-Chu Ng) تدير المنزل مثل الديكتاتورية والحكم على القليل من فرانكي ووالده (Tony Ho). عندما يتم القبض على فرانكي في سن المراهقة مع سرواله أسفل من قبل والدته ولديها ماه جونغ فقط بعد مشاهدة الاباحية التي قدمها صديق ، والعصبية الجنسي في ركلة. في فيلم من العديد من لحظات مقيت بعمق ، المشهد الذي في والدته الكلب لفات فرانكي في انسكب السائل المنوي ثم يلعق بعنف وجهها هو أدنى نقطة.

شاهد الفلم هنا

عن igor

شاهد أيضاً

افلام للكبار فقط +18 مشاهدة فيلم salò or the 120 days of sodom

افلام للكبار فقط +18 رواية ماركيز دو ساد الشهيرة تم تحويلها وتحديثها إلى عام 1944. …