الرئيسية / افلام للكبار فقط / افلام للكبار فقط +18 مشاهدة فيلم salò or the 120 days of sodom
Loading...

افلام للكبار فقط +18 مشاهدة فيلم salò or the 120 days of sodom

افلام للكبار فقط +18 رواية ماركيز دو ساد الشهيرة تم تحويلها وتحديثها إلى عام 1944. المشهد هو سالو ، في شمال إيطاليا ، عندما تم تحرير موسوليني لفترة قصيرة من المناصرين الإيطاليين من قبل القوات النازية. في قصر نائية ، يستضيف أربعة رجال بارزين وقياديين ، هم قادة الآلية الفاشية المحلية ، مجموعة من الشبان والشابات المختطفين ، يعبرون عن رغباتهم النهائية بينما يتفتت العالم حولهم. هناك أربعة محاربين شيخوخة يروون قصصًا عن ماضيهم الجسدي ، والتي يتم بعد ذلك التصرف بها مع “ضيوف” الحزب. من خلال ممارسة سلطتهم للتدهور والتدمير ، يوضح الفاشيون كيف أن سوء استخدام السلطة يؤدي إلى قتل الأبرياء.

افلام للكبار فقط ناقص السياق المواضيعي والرمزية ، تعديل بيير باولو باسوليني السيئ السمعة عام 1975 لرواية “ماركيز دي ساد” سينمائية – لكنه مدمن. من غير المتصور أن أي من رواد السينما السائدة في منتصف السبعينات من القرن الماضي كان من الممكن أن يتحمل الأعمال المروعة التي ارتكبت على الشاشة ، بغض النظر عن التحول الفريش في الأعراف الاجتماعية لهذا العقد أو أي حجة تمثله كعمل صالح للفن الأوروبي السينمائي.

افلام للكبار فقط ولا أتخيل أن أي جامع أقراص دي في دي لعام 2010 ، بغض النظر عن مدى روعتهم بشدة في عمق وعرض مكتبةهم المنزلية ، سيصل إلى نهاية هذا الفيلم. بالسمعة وحدها ، يجب أن يكون امتلاك سالو كافياً لإقناع أصدقاءك في سينمائي. سيكون مشاهدتها معهم أمرًا صعبًا.

لمشاهدة الفيلم هنا

 

عن igor

شاهد أيضاً

افلام للكبار فقط +18 Due West: Our Sex Journey فيلم مشاهدة

افلام للكبار فقط تدور قصة الفيلم حول نظرة على النضال الداخلي لشاب يبحث عن الحب …