الرئيسية / افلام للكبار فقط / افلام للكبار فقط +18 مشاهدة فيلم Grande Ecole
Loading...

افلام للكبار فقط +18 مشاهدة فيلم Grande Ecole

افلام للكبار فقط على السطح ، Grande École هو فيلم فرنسي نموذجي. منذ البداية يضربنا بمشهد جنسي ، وكما يتكشف السرد ، يصبح من الواضح أن الجنسانية والرغبة هما الشغلان الرئيسيان وجميع القضايا الأخرى (الطبقة ، الحالة الاجتماعية ، العرق) هي مجرد حاشية.

افلام للكبار فقط بول (غريغوري باكيه) على وشك بدء حياته الجامعية في واحدة من أفضل الكليات الباريسية لدراسة الأعمال. تتوجّه صديقته أغنيس (أليس تاغليوني) إلى مؤسسة مرموقة أكثر لدراسة الأدب وتطلب من بولس الانتقال إليه. وهو يرفض ، قائلاً إن المسافة من كليته بعيدة جداً ، لكن عندما يبدأ فترة ولايته الأولى برفقة رجلين آخرين ويسقط ببطء من أجل شريكه الوسيم الرياضي لويس أرنول (جوسلين كويفيرين) ، يصبح واضحاً أكثر من مجرد المسافة الجغرافية التي تحصل بينهما.

افلام للكبار فقط على الرغم من أن لويس آرنو ذكورية بشكل واضح ولديه صديقة جميلة (إلودي نافار) ، لا يستطيع بول محاربة مشاعره الجديدة ويجد نفسه يحدق بشوق في صديقه وسرعان ما يؤدي هوسه إلى تبني سلوك أبيض على الطريقة النسائية (وإن كان ببراءة شديدة) بينما يتجول حول غرفة لويس أرنو وحتى يبدأ في ارتداء السراويل القصيرة.

لمشاهدة الفلم من هنا

عن igor

شاهد أيضاً

افلام للكبار فقط +18 Due West: Our Sex Journey فيلم مشاهدة

افلام للكبار فقط تدور قصة الفيلم حول نظرة على النضال الداخلي لشاب يبحث عن الحب …