الرئيسية / ثقافة جنسية / أكثر عشر مناطق تثير المرأة جنسيًا
Loading...

أكثر عشر مناطق تثير المرأة جنسيًا

إن المتعة الجنسية لدى المرأة لا تنحسر في منطقة واحدة إنما يوجد مناطق متعددة حساسة للغاية تعزز الشعور بالرغبة الجنسية ومن هذه المناطق:

مؤخرة العنق: تعد هذه المنطقة من المناطق ذات المقاومة الضعيفة فمن الكافي القيام بتدليك هذه المنطقة أو فقط الاكتفاء بالتنفس البطيء بالقرب منها لكي يصيب جسد المرأة بقشعريرة ورغبتها بالمزيد.

المعصمين: قد يسبب هذا الأمر صدمة كبيرة لدى الرجال بأن المرأة تشعر بالإثارة من خلال معصميها عن طريق مداعبتهما أو الاحتكاك بمحبيهن أو التقبيل.

الشفاه: تختلف طريقة التقبيل من رجل إلى آخر لكن إن قام الرجل بتقبيل شفاه المرأة بطريقة عاطفية والنظر إلى عينيها أثناء التقبيل واستخدام الأسنان واللسان فمن الممكن أن تؤدي هذه القبلة إلى الكثير من الإثارة.

القدمين: أغلب النساء يفضلن قيام الرجل بتدليك باطن القدم والكاحلين بلطف حيث تعتبر هذه المنطقة حساسة وتعزز شعور الحب والأريحية لدى المرأة أثناء العلاقة الحميمية.

الثديين: حاول قبل الشروع بالممارسة أن تكتشف نوعية المرأة وماذا تريد فالبعض من النساء يستمتع بمداعبة الثديين بطريقة عاطفية ولطيفة أما البعض الآخر فقد يفضّل استخدام الرجل الخشونة والضغط القوي على هذه المنطقة.

الأذنان: تستمتع العديد من النساء بمداعبة الأذن والهمس بصوت ضعيف عند الأذن لكن تجنّب النفخ في الأذن لأن النساء يعتبرن هذا الفعل مزعج.

خلف الركبتين: من المعلومات الغير معروفة لدى معظم الرجال أن المرأة تعشق قيام الرجل بمداعبة هذه المنطقة عن طريق الدغدغة لأنّ هذه المنطقة تعد مكان تجمع النهايات العصبية لكن حاول الابتعاد عن المبالغة بسبب الحساسية الشديدة لهذه المنطقة.

الأرداف: الكثير من النساء تفضل قيام الرجل بالتركيز على هذه المنطقة وإشباعها بالمداعبة والتقبيل بالإضافة إلى بعد الضرب والضغط بكلتا اليدين.

المنطقتين الداخليتين لفخذين: تؤدي المداعبة والملاطفة المستمرة لهذه المنطقة عن طريق اللمس والتقبيل إلى وصول المرأة إلى أقصى أشكال الإثارة الجنسية ففي هاتين المنطقتين تتركز النهابات العصبية.

المهبل: حاول تحفيز هذه المنطقة باستخدام الأصابع واللسان فمن خلال مداعبة هذه المنطقة قد تصل المرأة إلى الرعشة الجنسية.

عن igor

شاهد أيضاً

خمسة أمور ستقلص العضو الذكري .. تجنبها قبل أن يختفي!

تعج صفحات الانترنت بوصفات و تقنيات متنوعة لزيادة حجم العضو الذكري و تحسين انتصابه و …