الرئيسية / منوعات / فضائح المشاهير الجنسية الأكثر كلفة
Loading...

فضائح المشاهير الجنسية الأكثر كلفة

كانت الفضائح الجنسية وماتزال واحدةً من أكثر المواضيع التي تشدّنا لسماعها منذ القدم وحتى وقتنا هذا، إنّها ببساطة شيءٌ نُحب أن نسمع أخباره، فمن فضيحة Hugh Grant وهو يلُاطف بائعة هوى في السيارة إلى Christen Stewart عندما التقطتها عدسات الكاميرا تغازل المخرج في فيلمها Snow White and Huntsman، كلّ ذلك لا ينفك أبداً عن تحريك فضولنا.

لنقل أنها أشبه بمسلسلٍ واقعي طويل، وفي عصر الأنترنت ووسائل التواصل، فالفضائح الجنسية يمكن أن تنتشر حول العالم في أجزاءٍ من الثانية.

بعض الفضائح يمكن أن تمر دون أذىً كبير على صاحبها، مثلما حصل بين Monica Lewinsky و Bill Clinton الرئيس الأمريكي الأسبق، عندما انتشرت شائعاتٌ حول علاقةٍ بينهما، لكنّهما نهضا بعد أن هزت الإشاعة كيانهما، وكذلك فعل Hugh Grant في حادثته، Ashton Kutcher أيضاً بعد سهرته في حوض الاستحمام مع مراهقة جميلة ووصول الأمر لوسائل الإعلام، تمكن من الخروج من قضية الطلاقِ مع زوجته (Demi Moore) ومتابعة حياتهما بشكلٍ جيد.

هناك كذلك بعض الفضائح التي تمر مرور الكرام دون أن نشعر بها ولا ندري تماماً ما الذي حصل، كما حصل مع الملياردير Rupert Murdoch في طلاقه من زوجته الثالثة Wendi Deng، بثروته التي تقدر بـ 13.5 مليار دولار، طلَّق (موردوخ) زوجته وسط شائعاتٍ تقول بأنّها كانت على علاقةٍ مع رئيس الوزراء البريطاني السابق Tony Blair، ومهما كان المبلغ التي حصلت عليه (ويندي) في تسوية طلاقها منه فهو لايعادل شيئاً من ميراث العملاق ذو السابعة وسبعين عاماً (موردوخ)، ولسخرية القدر، تزوج (موردوخ) (ويندي) بعد أيامٍ من التسوية التي تقدر بـ1.7 مليون دولار مع زوجته السابقة، إنّ هذا الأمر ليس فضيحة بقدر ما هو إشارة.

لنتحقق الآن من هذه القائمة التي تضم شخصياتٍ مشهورة تورطت في فضائح جنسية، وأكثر 10 شخصيات تضرّرت مالياً جرّائها.

Brad Pitt: 29$ Million

براد بيت وانجلينا جولي فيلم مستر اند مسز سميث جنس واثارة
Niluferden

بين عامي 1980 و1990، كان لدى (براد بيت) عادة بالدخول في علاقات مؤقتة مع نساءٍ بارزات في الوسط الفني والاجتماعي، كل ذلك كان قبل أن يُعلن زواجه من الممثلة Jennifer Aniston في عام 2000.

أثناء تصويره لدور البطولة في فيلم Mr. and Mrs. Smith مع النجمة Angelina Jolie، وإن كنت تظن أنّ المشاهد الرومنسية بين الطرفين كانت مقنعةً إلى حدٍ كبير في الفيلم فقد كنت على حق، فأثناء التحضير للفيلم وتصويره، وقع (أنجيلينا وبراد) في الحُب والصور التي التُقطت للنجمين أثناءَ قضاءهما لعطلةٍ سويّة انتشرت بسرعةٍ كبيرة، وما كان من (جينيفر أنيستون) إلا أن طلبت الطلاق من (براد) وخرجت بتسوية قُدّرت بـ30 مليون دولار.

Michael Jackson: 35$ Million

مايكل جاكسون شفاه حمر وعر اسود طويل اشارة نصر
The Daily Beast

(مايكل جاكسون) وبعد أن كان الفتى المدلل في فرقة Jackson 5 انتهى به الأمر إلى شخصٍ مزّقته المخدراتُ والعزلة حتى وقت مماته في 2009، بدأت الأمور باتخاذ منحى خاطئ منذ بداية عام 1980 بعد أن تعرّض لإصابةٍ أثناء تصوير دعاية تجارية لصالح شركة (بيبسي)، وبعدها أسّس ملجأً منعزلاً في ولاية كاليفورنيا وأطلق عليه اسم Neverland.

في عام 1993 اتهمه طفلٌ بالتحرش الجنسي به بعد قضائه لليلة في ملجأ (جاكسون) الـ Neverland، وتبعها عدة قضايا مماثلة من عدة أطفال وجميعها تتهمهُ بالتحرّش، تفيد التقاريرُ بأنّ (جاكسون) وصل لتسويةٍ مع المحكمة، ووصلت قيمة هذه التسوية إلى 35 مليون دولار، زواجه القصير بعدها من Lisa Maria Presley في عام 1994 حسَّن ولو بشكلٍ طفيف من صورته ومسيرته.

Fatty Arbuckle: 37$ Million

المثل الامريكي الإيمائي فاتي اربيكول وفتاة جميلة مثيرة قبلة سمين
Pinterest

في عام 1920 كان (فاتي) نجم الأفلام الصّامتة المفضل لدى الجميع، نجم الأفلام الكوميدية الصامتة كان كبير الحجم ويصل وزنه لـ 300 باوند، وكان قد وقّع لتوّه عقداً يمتد لثلاث سنواتٍ مع شركة إنتاجٍ سينمائي بأجرٍ قدره 1 مليون دولار في السنة، أي ما يعادل أكثر من 12 مليون دولار في وقتنا الحاضر.

لكن كل ذلك ذهب مع الريح في سبتمبر من عام 1921 حيث كان حاضراً في إحدى الحفلات، وبعد منتصف الليل اختفى مع إحدى النجمات الصاعدات في إحدى غرف النوم، ليُسمع فجأةً صراخٌ قوي أتى من تلك الغرفة، ماتت الممثلة الشابة بعدها بعدة أيام، قيل أنّها سُحقت حتى الموت حرفياً تحت وزنه الهائل، واحتل هذا الخبر العناوين الرئيسية للصحف صباح اليوم التالي، ورغم أنّ المحكمة برّأته إلا أنّ مسيرته الفنية حُكم عليها بالإعدام، ليتم لاحقاً استبعاده نهائياً من هوليوود.

Richard Scaife: 60$ Million

الملياردير الأمريكي ريتشارد ميلون سكايف شعر ابيض
Los Angeles Times

يُعدّ Richard Scaife واحداً من أغنياء مدينة بيتسبرغ في بنسلفانيا، حيث تقدر ثروته بمليارات الدولارات وهو وريث مصارف وإمبراطورية النفط لعائلة Milan التي تعرف بأصولها الأمريكية وثراءها الفاحش، تزوج من زوجته Margaret في عام 1991، وانفصلا في وقت لاحق في عام 2005، عندما فُضحت علاقته مع بائعة هوى في الـ 43 من عمرها.

ألقي القبض على زوجته السابقة (مارغريت) لانتهاك حرمة منزل زوجها السابق حيث كانت تسترق النظر على غرفة الطعام وتحاول التقاط صورٍ لزوجها مع عشيقته أثناء العشاء في موعدهما الرومنسي، قضت (مارغريت) تلك الليلة محتجزةً في الزنزانة ومحاطة بمجرمين حاولوا بدورهم ملاطفتها ومداعبتها.

إعلان

جاء في التسوية الداخلية بأنّ على (ريتشارد) دفع مبلغ 1 مليون دولار شهرياً لطليقته، وعندما انفصلا أصرت (مارغريت) رغم معارضة (ريتشارد) على أخذ كلبهما معها، فوضع (ريتشارد) لافتة أمام منزله كتب عليها زوجة وكلب مفقودان، من يجد الكلب له مكافأةٌ قيّمة.

Silvio Berlusconi: 120$ Million

المليونير الايطالي ورئيس الوزراء سيلفيو بيرلسكوني يمارس الجنس مع فتيات قاصرات روبي روباكوري مثيرة فتاة شقراء مثيرة

(سيلفيو بيرلسكوني) هو سياسي وملياردير إيطالي، وهو واحدٌ من أقطاب الميديا العالمية، تسلّم منصب رئيس مجلس الوزراء الايطالي ثلاث مرات، وهو متهم بالتهرّب الضريبي، ممارسة الجنس مع قاصر مقابل المال، واستغلال منصبه كرئيس للوزارة، عدا عن اشياءٍ كثيرة.

في عام 2009، كشفت التقارير أنّ (بيرلوسكوني) قضى مع فتاة تحت السن القانوني أسبوعين في فيلته، وادعت عليه ممثلة بأنّه عرض عليها المال مقابل ممارسة الجنس معها، وفي نفس العام انتقدته زوجته على العلن بسبب استخدامه لفتيات صغيرات في السن في حملته الانتخابية، وبشكلٍ ليس مفاجئ طلبت الطلاق، حكمت المحكمة على (بيرلسكوني) بدفع حوالي 2 مليون دولار لها شهرياً.

Michael Jordan: 168$ Million

مايكل جوردون اسطورة كرة السلة فريق شيكاغو بولز
Mind Sight

لاعب الـ NBA السابق (مايكل جوردن) طُلّق من قبل زوجته Juanita في ديسمبر من عام 2006، فقبلها بأشهر عشيقة لاعب الـ NBA السابق Karla Kanfel، أثارت ضجة كبيرة عن طريق الدعوى التي رفعتها ضده في المحكمة واضطر إلى دفع 250 ألف دولار ووعدها بدفع 5 مليون دولار كاملة فقط لإبقاء أمر علاقتهما الغرامية سراً.

تسويته مع زوجته بقيمة 68 مليون دولار كانت أكبر تسوية طلاق سُجّلت في ذلك الوقت.

Tiger Woods: 250$ Million

اسطورة الغولف تايغر وودز وزوجنه الن الشقراء يبتسمان
New York Post

(تايغر وودز) كان الفتى الذهبي في منافسات الجولف، وابتسامة زوجته الشقراء الجميلة Elin إلى جانبه كانت دائماً محط الأنظار، لكن كل ذلك ذهب في مهب الريح، ففي نوفمبر من عام 2009 نشرت مجلة The National Enquirer قصةً حول إقامته لعلاقةٍ جنسية مع مديرة لإحدى النوادي الليلية.

وفي نفس العام، تحطمت سيارته الرياضية في حادث اصطدام بصنبور الاطفاء في منتصف الليل عندما كان يقود تحت تأثير الكحول، بعدها بيومين سرت شائعات أنه هدد Elin بأن يأخذ نادي الغولف لنفسه، وبعدها بفترة قصيرة ادعت عدّة نساء بأنهن أقمن علاقةً جنسية معه، أصدر (وودز) بياناً تلو الآخر يعبر عن مدى أسفه لحصول ذلك واضطر إلى دفع ملايين الدولارات من أجل هذه القضايا، وزوجته Elin طلبت الطلاق أيضاً، ومضت في طريقها مع 250 مليون دولار.

Roman Abramovich: 300$ Million

الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش وزوجتي داشا وارينا

الملياردير الروسي اللعوب تزوج في عام 1991، من زوجته السابقة Irina، في عام 2006 أفادت تقارير من مجلة The News of The Word بأن (إيرينا) استأجرت محامي طلاق من العيار الثقيل من لندن، نتيجة تقارير عن علاقة (رومان) مع عارضة الأزياء صاحبة الـ 25 عاماً Dasha Zhukov.

توقّع النقاد أن تحصل (إيرينا) على المليارات من قضية الطلاق، لكن في نهاية الأمر خرج (رومان) بخسائر طفيفة ودفع مبلغاً يقدر بحوالي الـ 300 مليون دولار، فبالنسبة إلى شخصٍ أنفق 5 ملايين دولار في حفلة رأس السنة على متن يخته الخاص، يعتبر ذلك (فراطة).

شوهد (رومان) و (داشا) مؤخراً على يخت الملياردير الروسي الراسي في مدينة نيويورك ينتظران موعد ولادة ابنتهما.

Arnold Schwarzenegger: 375$ Million

الممثل وبطل كمال الاجسام وحاكم كاليفورنيا ارنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شيفر
Today Show

الممثل وحاكم ولاية فلوريدا السابق تزوّج من الصحفية والمؤلفة Maria Shriver في عام 1986، في حملته الانتخابية الأولى عام 2003 أفادت تقارير في صحيفة The Los Angeles Times أنّ عدة نساء تعملن في الحملة ادعوا بأنه حاول التحرش بهن.

وفي 2011 أفادت تقارير بأنّ الحاكم السابق أنجب طفلاً من خادمته المنزلية قبل 14 عاماً، زوجتهُ (ماريا) طلبت الطلاق في المحكمة وحصلت عليه ومضت مع 375 مليون دولار، وفي سياق ذلك انقطع (أرنولد) عن تصوير عدة أفلام كان مشاركاً فيها وهذا ما كلّفه عدة ملايين ايضاً.

Mil Gibson: 400$ Million

الممثل ميل غيبسون وزوحته روبن مور وعشيقته السرية اوكسانا بوتشيبا خيانة زوجية

كان (ميل غيبسون) الوجه المحبب في أفلام السبعينيات والثمانينيات، دون أن ننسى نجاحاته مؤخراً في أفلام مثل Mad Max و Lethal Weapon، في عام 2009 قدمت زوجته صاحبة الـ 31 عاماً Robyn ورقة الطلاق نتيجة انتشار صوره الفاضحة مع الرسامة الروسية Oksana Grigorieva.

بدا أن (غيبسون) قد سوّى مشاكله بالتوقف عن القيادة تحت تأثير الكحول والتوقف عن التشدق بالسود واليهود والمكسيكيين، لم يتوقف الأمر بأن Robyn مضت وفي جعبتها 400 مليون دولار (أعلى رقم في تاريخ هوليوود)، أيضاً مسيرته المهنية في الأفلام كانت قد جفت في عام 2010.

لاحقاً، (غيبسون وأوكسانا) انفصلا عن بعضهما وسط ادعاءاتٍ ضده بالعنف المنزلي.

عن igor

شاهد أيضاً

فارس الشهابي يقدم الوصفة لتحويل سورية الى‘‘صين الشرق الأوسط‘‘

فارس الشهابي يقدم الوصفة لتحويل سورية الى‘‘صين الشرق الأوسط‘‘ أكد رئيس إتحاد غرف الصناعة السورية …