الرئيسية / العاب / تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر Download Win Million Free
Loading...

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر Download Win Million Free

حول لعبة من سيربح المليون Win Million

تعتبر تحميل لعبة من سيربح المليون من أقوى وأشهر العاب الذكاء والسرعة ويلعبها الملايين حول الوطن العربي بمختلف الأعمار، تدور فكرتها حول مجموعة من الأسئلة العامة التي يوجهها لك جورج قرداحي ويعطيك أربعة إختيارات عليك إختيار إجابة منهم لتكون هى الصحيحة وعند مواجة صعوبة في الإجابة عن أي من الأسئلة متاح لك ثلاثة مساعدات أولاً الإتصال بصديق ثانياً حذف إجابتين ثالثاً تغير السؤال واللعبة هى عبارة عن مستويات أول مستوى عند الإجابة عن السؤال الأول تربح 100 ريال والثاني 200 ريال والثالث 300 ريال والرابع 500 ريال وإلخ، الأن إلى كل عشاق لعبة الذكاء يمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون وتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر مجاناً كما يمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون على هواتف الاندرويد مجانا وبحجم صغير جداً وأيضاً يمكن لعبها فلاش عبر الإنترنت مباشر أونلاين فهى حقاً لعبه رائعه جداً ومميزه وتستحق التجربه والمغامره حيث عند البدأ فى اللعبه الرائعه الممتعه من سيربح المليون سيكون امامك العديد من الاسئله التى يجب عليك الاجابه عليها جميعاً من اجل الحصول على المليون ولاكن احترس فأحياناً يتواجد اسئله شديده الصعوبه ولكن بأمكانك الاستعانه بالمساعده من اصدقائك او الجمهور او عن طريق حذف اجابتين فهى لعبه ممتعه جداً ومليئه بالتسليه ولا تمل منها ابداً حملها الان .

 

تحميل لعبة من سيربح المليون

 

مميزات لعبة من سيربح المليون :

  1. المعلومات الغزيرة: من اهم ما تتميز به تحميل لعبة من سيربح المليون هي المعلومات الغزيرة التي تقدمها في جميع مجالات الحياه سواء المجالات الثقافيه والاقتصاديه والرياضيه والجغرافيه والتاريخيه وغيرها من المجالات مما تجعل اللاعب امام معلومات متميزه وفريده يستطيع الاستفاده منها بخلاف التسليه والمتعه.
  2. طريقة اللعب: تتميز لعبة من سيربح المليون بطريقه اللعب المثيره التي تحاكي بشكل كبير اللعبة الحقيقيه التي تجعل اللاعب دائما في حاله من الاثاره حتى يتمكن من حل جميع الاسئله التي يتم تقديمها له حتى يتمكن من الوصول الى المليون ريال.
  3. التحكم في الوقت: كما ان تعلم اللعبة كيفية التحكم في الوقت وذلك من خلال الإجابه على الأسئله التي يجب أن تتم خلال وقت محدد فإذا لم يستطيع اللاعب ان يقوم الاجابه عن الاسئله في الوقت المطلوبه فانه سوف يغسل الاموال التي تمكن من جمعها.
  4. التحديثات الدائمه: من اهم مميزات لعبة من سيربح المليون هو التحديث الدائم لها وذلك من خلال التعديل على الاسئله التي يتم عرضها على اللاعب بالصوره التي تجعل اللاعب لا يشعر بالملل فإذا تعرف على اجابه جميع الاسئله التي تتوافر في اللعبة فانه يمكنه ان يقوم بعمل تحديث للعبة للحصول على اسئله جديده تنعش الذاكرة.
  5. التحميل المجاني:  بالطبع فان موقعنا يوفرلك تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر مجانا بشكل كامل يمكن تحميلها والحصول عليها والاستمتاع بجميع المغامرات المثيره التي تحتوي عليها بدون الحاجه الى دفع اي نوع من المصاريف بالاضافه الى ان عملية تحديث اللعبة كذلك تتم بشكل مجاني تماما لهذا فان اللاعب سوف يستمتع بجميع الاسئله والمعلومات التي تحتوي عليها اللعبة بدون ان يحتاج الى دفع اموال.
  6. سهوله اللعب: كما ان من سيربح المليون هى لعبة تتميز بسهوله اللعب حيث أن الاسئله يتم عرضها بشكل سهل الى جانب انه يتم عرض اربع اختيارات للاجابة حيث أن اللاعب عندما يقوم باختيار الاجابه فانه سوف يتم وضع التاكيد عليه اما أنه اختار الاجابه الصحيحه ام الاجابه الخاطئه.
  7. الادوات المساعده: تحتوي لعبة من سيربح المليون على مجموعه من الادوات المساعده التي يمكن ان تساعد اللاعب خاصه اذا لم يتعرف على الاجابه الصحيحه مثل حذف اجابتين او مساعده الجمهور او الاتصال بصديق حتى يستطيع اللاعب الحصول على الاجابه الصحيحه في الوقت المناسب حتى يتمكن من الحصول على مبلغ مليون ريال سعودي.
  8. مراحل اللعبة: تحتوي على ثلاثة مراحل اساسيه المرحله الأولى التي يتمكن فيها من جمع 1000 ريال حيث انه لن يخسرها ثم المرحله الثانيه التي يتمكن فيها من جمع 32 الف ريال والتي لن يخسرها ثم المرحله الاخيره التي يتمكن فيها من جمع المليون ريال سعودي.

 

لعبة من سيربح المليون Win Million فلاش اونلاين

 

فيديو عن لعبة من سيربح المليون Win Million

 

ملحوظة: لقد تم تحديث جميع روابط التحميل لهذة اللعبة يمكنكم الأن التحميل على الكمبيوتر من خلال رابطين الأول مباشر والثاني من خلال موقع التحميلات ميديا فاير (Mediafire) بأحجام مختلفه، ويمكن أيضاً التحميل على أجهزة الأندرويد من خلال رابطين الأول بصيغة الـ (APk) أي يمكن تثبت اللعبة فوراً بعد التنزيل على الموبايل ولا يحتاج إلى حساب على جوجل بلاي والرابط الثاني من خلال المتجر الخاص بالأندرويد.

رجاءاً ضع تعليقك في الأسفل حتى نستطيع التواصل معك إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل حتى يمكننا حل المشكله فوراً، ومرحباً بك في موقع تحميل العاب كمبيوتر مجانية المتواضع وشكراً لك.

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر Win Million

تدعم جميع أنظمة التشغيل.
الموقع الرسمي للعبة (لا يوجد).
الحجم: يختلف حسب الجهاز.
السعر مجاني Free.

تحميل اللعبة للكومبيوتر اضغط هنا

عن igor

شاهد أيضاً

أخيرا .. جوجل تتيح لك تجربة الألعاب قبل تنزيلها من متجر بلاي

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة “التطبيقات الفورية” Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب …