الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا سان اندرس مجانا برابط مباشر Download GTA San Andreas
Loading...

تحميل لعبة جاتا سان اندرس مجانا برابط مباشر Download GTA San Andreas

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبه جاتا سان اندرس منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز , تدور فكره لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreasحول رجل اسمر اللون يطارده البوليس والعصابات بالشارع لقتله والامساك به ولكنه يستطيع الافلات منهم عن طريق استعمال اسلحته المدمره وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبة GTA San Andreas لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنك اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

 

 

العاب مجانيه , جاتا , اون لاين , تحميل مجانى , لعبه جاتا سان , الرجل الاسود , لعبه حرامى السيارات
 , لعبه جاتا برابط مباشر , القطر , العجله , جاتا سان , جاتا الراجل الاسمر , لعبه جاتا , جتا , العاب قتال , 
تحميل لعبه جاتا سان اندرس , جاتا اون لاين , حرب العصابات , سان اندرس , مجانا , برابط واحد , فلاش , 
ميديافاير , ماى ايجى , Download , Free , Games , GTA , San Andreas , MTA , Online , Myegy .

 

أهم مميزات لعبة جاتا سان اندرس :

  1. مهام اللعبة: تعد هذه اللعبة احد اهم اصدارات تحميل لعبة جاتا سان اندرس اللعبة الاكثر انتشارا على مستوى العالم والتي دائما ما تكون من الالعاب رقم واحد في عدد التحميل حيث ان هذا الاصدار يعد من اكثر الاصدارات نجاحا وذلك للمغامرات والمهام المتميزه التي يحتوي عليها والتي تمكنت من لفت الانتباه اليها بشكل كبير جدا من خلال العديد من المغامرات التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها والتي تمتلئ بالاثاره والمنافسه والتي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها خلال اوقات محدده حتى يستطيع الوصول الى الهدف من اللعبه حتى يستطيع الانتقال الى مرحله اعلى.
  2. مراحل اللعبة: تحتوي هذه اللعبة على عدد كبير من المراحل حيث ان كل مرحله يوجد فيها مهمة محدده يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها فاذا تمكن من تنفيذها بالشكل المناسب فانه سوف يمتلك القدره على الانتقال الى مرحله اعلى يستطيع خلالها الحصول على مهمه جديده يستطيع ان يجمع اموال خلالها وهكذا حتى يستطيع اللاعب الوصول الى مرحله النهائيه.
  3. الاسلحه المستخدمه: من اجمل ما تتميز به لعبة جاتا سان اندرس هو انواع الاسلحة المتعدده والمختلفه المستخدمه فيها والتي تعد من الانواع الحديثه والمستخدمه بشكل واقعي في العديد من دول العالم حيث ان اللاعب سوف يستمتع بالتعرف على هذه الاسلحه وطريقه استخدامها حيث ان الاسلحه التي تحتوي عليها اللعبة حديثه بشكل غير مسبوق ويمكن للاعب ان يغير فيما بينها كلما تمكن من ان يجمع النقاط المختلفه.
  4. الرسومات و الجرافيكس: من اهم ما جعل من تحميل لعبة جاتا سان اندرس واحده من اكثر الالعاب شهره على مستوى العالم هو الجرافيكس والرسومات المستخدمه في اللعبة والتي تعد من اروع ما يكون حيث ان التقنيات المستخدمه والتي يتم تطويرها بصوره دائمة خلال هذه اللعبة دائما ما تجعل من هذه اللعبة من الالعاب الفريده خاصة انها تعد من الالعاب المفتوحه التي تحتوي على اشكال مختلفه ومتنوعه من الشوارع والمباني والسيارات والبشر والبحار والاشجار وغيرها من الاشكال التي تجعل اللعبه تحاكي الواقع بشكل كبير جدا.
  5. مواصفات الاجهزة: كما انه من الامور التي نشرت اللعبة بشكل كبير هو انها من الالعاب التي يمكن ان يتم لعبها على اي نوع من انواع اجهزه الكمبيوتر او اجهزه اللاب توب فهي لعبة لا تحتاج الى مواصفات على في الجهاز ويمكن ان يتم لعبها على اجهزه ذات مواصفات قليله بالصوره التي نشرت اللعبه بشكل كبير حيث ان جميع من يمتلكون اجهزه كمبيوتر يمتلكون القدره على تحميل هذه اللعبة والاستمتاع بمغامراته المختلفه.

 

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر

 

 

فيديو من داخل لعبة GTA San Andreas

 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas

اللعبه تدعم الانظمه التاليه : XP , Vista , 7 , 8
حجم اللعبه : 1,77 GB

عن igor

شاهد أيضاً

أخيرا .. جوجل تتيح لك تجربة الألعاب قبل تنزيلها من متجر بلاي

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة “التطبيقات الفورية” Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب …