الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا المصرية الجديده مجانا Download GTA Egypt
Loading...

تحميل لعبة جاتا المصرية الجديده مجانا Download GTA Egypt

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt واحده من افضل العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبة جاتا المصريه GTA Egypt منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز , تدور فكره لعبة جاتا المصرية حول جاتا سان اندرس الشهيره بأضافه اجمل الاضافات المصريه الرائعه والتى تتمثل فى لبس الاشخاص وشكل السيارات المصريه الجميله مثل سيارات الاسعاف وسيارات البوليس والاصوات باللغه المصريه والاهرامات وكل شئ مصرى ستجده فى هذه اللعبه الرائعه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبة جاتا مصريه GTA Egypt لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

 

Download GTA Egypt

 

جاتا ايجبت ، تحميل مجانى ، العاب فلاش ، تحميل مجانى ، جاتا المصريه ، العاب اكشن ، قتال ،
العاب جاتا ، تحميل جاتا الجديده ، جتا مجانا ، برابط واحد ، مباشر ، مصرى ، نسخه مصريه ،
تحميل لعبه جاتا المصريه ، جاتا بالمصرى ، توك توك ، مودات سيارات ، جاتا الثوره ، اهرامات ،
ميديافاير ، ماى ايجى ، Download ، Free ، Games ، GTA ، Egypt ، Online ، Egyption ، Myegy .

 

أهم مميزات لعبة جاتا المصرية :

  1. تحاكى الواقع المصري: من اهم ما تتميز به لعبة جاتا المصرية انها تحاكي الواقع المصري خاصة في أيام 25 يناير حيث ان اللعبه سوف يكتشف اللاعب انها تتماشى مع الواقع المصري بشكل غير مسبوق في العديد من الاوجه مثل اشكال الشوارع والمباني والناس الذين يمشون في الشارع واشكال السيارات وغيرها مما يجعل اللاعب يشعر بالسعاده وهو يلعب في هذه الاجواء المصريه.
  2. المؤثرات الصوتية: تتميز اللعبة بالمؤثرات الصوتيه الفريده التي تتناسب مع الاجواء المصريه بالاضافه الى انه يمكن اللاعب ان يقوم بتشغيل العديد من الاغاني المصريه سواء التي تتوفر في اللعبه او التي يمكن للاعب ان يقوم بتحميلها على اللعبه حيث انه عندما يقوم بقياده السيارات يقوم بتشغيل هذه الاغاني سواء المهرجانات او الاغاني للعديد من المغنيين المصريين المشهورين.
  3. المهام و المغامرات: تحميل لعبة جاتا المصرية التي تدور احداثها بشكل كبير في ثورة 25 يناير حيث أن الشعب كان يطارد رجال الشرطه وهي من اهم المهام التي يقوم بها اللاعب في هذه اللعبة والتي سوف تختلف بشكل كبير عن الواقع الحالي حيث ان اللاعب سوف يقوم بمطارده رجال الشرطه الفاسدين الذين بعتبروا في هذه اللعبه هم الاشرار.
  4. السيارات والمركبات المختلفه: كما ان هذه اللعبة تتميز بانها تحتوي على عدد كبير من انواع السيارات والمركبات التي تتشابه بدرجه كبيره مع هذه المركبات والسيارات المستخدمه في الشارع المصري بشكل حقيقي مثل الاتوبيسات الحكوميه والاتوبيسات العاديه والسيارات القديمه والسيارات الجديده بالاضافه الى العديد من انواع المركبات الاخرى مثل الموتوسيكلات والتوك توك.
  5. سرقة السيارات: تتشابه معظم المهام و المغامرات التي تحتوي عليها لعبة جاتا مصر مع المغامرات التي توجد في لعبة جاتا الاصليه (سان اندرس) من حيث القيام ببعض المهام الاجراميه من اهمها سرقه السيارات وقيادتها حتى يمكن للاعب الذهاب الى المكان المطلوب والدخول في مطاردات مع رجال الشرطه ومحاوله القضاء عليه.
  6. اللغة المستخدمة: حتى تنال هذه اللعبة الاعجاب بشكل اكبر داخل الوطن العربي فانه قد تم إصدار تحميل لعبة جاتا المصرية بعدما اضيف اللغبة العربيه بحيث ان العديد من الاشكال والمناظر والمشاهد التي تحتوي عليها اللعبة تم تعريبها بشكل كامل مثل كتابه اسماء المحلات باللغة العربيه والكتابه على السيارات باللغه العربيه الى جانب ان هناك العديد من الاحاديث التي تتم بين بطل اللعبه وبين الشخصيات الاخرى التي توجد داخل اللعبة والتي يتم التحدث فيها باللغه العربيه مما يجعل اللعبه مثيره بشكل اكبر.
  7. الاجهزه المستخدمه: كما انه من اهم ما تتميز به تحميل لعبة جاتا مصر هو انها من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر وجميع انواع اجهزه اللابتوب وذلك لانها لا تحتاج الى اي نوع من المواصفات الخاصه في الاجهزه التي تعمل عليها ويمكن ان يتم اللعب على اجهزه ذات مواصفات وامكانيات ضعيفه لذا فان هذه اللعبه من اكثر الالعاب انتشارا داخل الوطن العربي.

 

صور من داخل لعبة جاتا مصر

 

 

 

فيديو يشرح لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

 

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 800 MB
الترخيص : مجانى

عن igor

شاهد أيضاً

أخيرا .. جوجل تتيح لك تجربة الألعاب قبل تنزيلها من متجر بلاي

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة “التطبيقات الفورية” Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب …