الرئيسية / العاب / تحميل لعبة جاتا الجديدة مجانا للكمبيوتر Download GTA Game Free
Loading...

تحميل لعبة جاتا الجديدة مجانا للكمبيوتر Download GTA Game Free

تحميل لعبة جاتا الجديده GTA Game لانها واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك انت تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبة جاتا منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز و تدور فكره لعبه جاتا الجديده GTA Game حول رجل رئيس عصابه يتارده البوليس والجميع فهو رجل شرير جدا ويستخدم جميع الاسلحه الخطره للافلات من البوليس والجيش ودورك في هذه اللعبه هو المحافظه على القاء اكثر وقت ممكن حيا حتى تفوز فى هذه اللعبه الجميله المسليه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه الهجوم على الوحوش لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

 

 

العاب كمبيوتر , العاب اكشن , جاتا الجديده , العاب مجانا , العاب , فلاش , تحميل العب مباشراً
, بدون تحميل , تنزيل لعبه جاتا , جاتا لعبه للتحميل , لعبه جاتا 3 مجانا , تحميل لعبه جاتا 6 ,
لعبه جاتا الجديده 2014 , ميديا فاير , ماى يجى , Download , Free , Games , GTA .

 

أهم مميزات لعبة GTA :

  1. التطورات المتميزة: دائما ما تنفرد لعبة جاتا بالتطورات الجديده دائما عليها التي تخطف القلوب ودائما ما تنال الاعجاب وهذا يعد احد اهم الاسباب التي جعلت هذه اللعبة الي الان من العاب المقدمه على الرغم من انها احد اقدم العاب الفيديو جيم على مستوى العالم الا انها لا تزال من اكثر الالعاب تحميلا على شبكه الانترنت.
  2. الإثاره والمتعه: تزداد في هذا الجزء من تحميل لعبة جاتا درجة الاثاره والمتعه والتحدي من خلال مجموعه مختلفه وجديده ومتطوره من المغامرات المثيره التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها بالصوره التي تجعل اللاعب دائما يجلس امام هذه اللعبه لساعات طويله لتنفيذ هذه المغامرات بدون ان يشعر باي نوع من انواع الملل.
  3. أنواع السيارات: سوف يكتشف اللاعب اثناء تنفيذ المهام المختلفه خلال هذه اللعبة وجود انواع متعدده ومتنوعه من السيارات الحديثه التي يعشقها اللاعبين ودائما ما يحلمون بامتلاكها ولكنهم يمكنهم يتحقق هذا الحلم خلال هذه اللعبه من خلال اقوى انواع السيارات في العالم.
  4. المراحل المتنوعة: كما ان هذه اللعبة تتميز بانها تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات التي يمكن للاعب الانتقال اليها كلما تمكن من الانتصار في المرحله التي تسبقها وعندما يتمكن من جمع اكبر قدر ممكن من الاموال التي تمكنه من العيش بشكل جيد حيث ان اللعبة تحتوي على عشرات المراحل المختلفه في المناظر والمشاهد والمهام المطلوبه من اللاعب ان يقوم بتنفيذها.
  5. المهام القتاليه والعنف: كما ان لعبة جاتا الجديدة تتميز بانها تحتوي على درجات كبيرة من العنف التي لا تتوافر بهذا الشكل في اي لعبة اخرى و هو من الاشياء التى يعشقها العديد من محبي العاب المغامرات في العالم حيث ان اللاعب يمكن ان يستخدم الاسلحة المختلفة للقتال كما انه يمكنه ان يقوم بسرقه السيارات والدخول في مطاردات مع رجال الشرطه ورجال القوات المسلحه.
  6. شخصيات اللعبة: ومن اهم مميزات تحميل لعبة جاتا انها عباره عن قصه سينمائيه تحتوي على العديد من الاشخاص الذين يتحدثون مع بعضهم البعض والذين يدخلون في مغامرات مع بعضهم البعض بشكل مثير وبطريقه تجعل اللاعب يشعر كانه داخل فيلم امريكي سينمائي متميز ومبهر مليء بالاثاره و الاكشن والمغامرات واطلاق النيران وسرقه الاسلحه والسيارات والمطاردات مع رجال الشرطه.
  7. متوافقه مع اجهزة الكمبيوتر: علاوه على ذلك فان لعبة جاتا من الالعاب المتوافقه مع جميع نظم التشغيل على اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب فهي تعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز الى جانب انها تعمل على نظام لينكس ونظام ماك مما يؤدي الى ان اي لاعب يمتلك اي نوع من اجهزه الكمبيوتر يمكنه أن يقوم بـ تحميل لعبة جاتا والاستمتاع بها بصوره سهله وبسيطه خاصة انها لعبه لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر بل يمكن ان تعمل على اقل الاجهزه في المواصفات.

 

صور من داخل اللعبة :

 

 

 

 

 

 

فيديو شرح تنزيل وتثبيت اللعبة على الكمبيوتر

 

تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر

لتحميل اللعبة اضغط هنا

عن igor

شاهد أيضاً

أخيرا .. جوجل تتيح لك تجربة الألعاب قبل تنزيلها من متجر بلاي

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة “التطبيقات الفورية” Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب …