الرئيسية / صحة / كيف تمتعين زوجك في الفراش
Loading...

كيف تمتعين زوجك في الفراش

كيف تمتعين زوجك  في الفراش

يختلف الرجال في المناطق التي تشعرهم بالمتعة

في الفراش

، ولكن هناك مناطق متفق عليها بين أغلبية الرجال، وهي بحد كبير تشبه تلك المناطق الساخنة في جسد المرأة.

  • المنطقة الأولى: هي منطقة الأذن، ففي منطقة الأذنشبكة من النهايات العصبية التي تجعل الأذن أكثر حساسية، وقد اعتبر الصينيون أنّ الأذن تشكل كل أعضاء الجسم وهي تشبه المولود في رحم الأم، وذلك في استخدامهم للإبرالصينية يقسمون الأذن تقسيم غاية في التعقيد، فبإمكان الزوجة استثارة منطقة الأذن بالطرف الناعم من الإصبع بحركات خفيفة.

المنطقة الثانية: منطقة الشفاه من المناطق المعروفة في الحساسية، فالقبلة هي رسول المحبة بين الأزواج.

  • المنطقة الثالثة: هي منطقة الصدر منطقة الصدر هي من المناطق المفضلة عند أغلب الرجال، فيمكن أن تتحسس المرأة الصدر أو بإمكانها عمل مساج لصدر الزوج.
  • المنطقة الرابعة: هي عضو الرجل أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل تتركز في منطقة العضو الذكري فهذه أكثر منطقة بها نهايات عصبية تنقل الإحساس، ولها أكثر من طريقة لاستثارتها.
  • المنطقة الخامسة: هي منطقة العنق منطقة العنق عندالرجل منطقة سريعة التأثر وذلك لحساسيتها وتكمن طرق إثارتها عن طريق القبلات الجافة أو الرطبة على المنطقة، كما أنّ قرب أنفاس المرأة من منطقة الرقبة تثير الرجل.

طرق إغراء الزوج

  • إغراء نظرة العين: إغراء الزوج عن طريق جمال المرأة تكون نسبة كبيرة في عيونها فكحل العين يجذب الرجل لما يفعلهبعيني المرأة، وحتى لو لم تكن عيني المرأة جميلة فإنّها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها لذلك يجب عليها استغلال هذا الشيء لإغراء زوجها وجذبه إليها لكي تستطيع المحافظة عليه من النظر إلى من حوله.
  • إغراء الثغر: إغراء الزوج عن طريق الفم عن الطريق الفمتستطيع المرأة وضع الوان مختلفة على شفاهها بما يناسب بشرتها فالروج فيه ميزة أن المرأة تستطيع تكبير الفم او تصغيره بحسب وضعها للروج وأيضاً فإنّه يجعل شفاه المرأة دائماً طرية وغير متشققة كالرجل فبمجرد النظر إلى فمها فإنّ ذلك يثير غريزة الرجل.
  • إغراء الصوت: إغراء الزوج عن طريق المرأة تتميز بنعومة صوتها ودفئه، فلذلك إذا كانت تتحدث مع زوجها فيجب عليها اخفاض صوتها والتحدث بطريقة ناعمة جداً تغري بها الزوج.
  • الإغراء بحركات الجسد: تستطيع المرأة ان تغري زوجها بالقيام ببعض الحركات التي تحرك مشاعر الزوج والتي تساعد على لفت انتباهه، أي أن المرأة تقوم بحركات تظهر كانها عفوية ولكنها تكون مقصودة من قبلها فإذا كانت بتلك الحالة تقصد القيام بهذه الحركات وكان الزوج يعلم فيسنفر من زوجته فكيف ذلك؛ أن تقوم المرأة بالمسح والكنس، أو أن تقوم بالتنظيف وبنفس الوقت ترتدي ملابس مغرية وتقوم ببعض الانحاءات، أو أن تقف بجانب التلفاز لتنظيف شيء ما، أو أن تقوم بطلب مساعدة الزوج برفع شيء ما معها، أو مساعدتها بمسك شيء معين وتقوم بالالتساق بالزوج فذلك يساعد على تحريك مشاعر الزوج حتى لو أنه كان منهك بعد يومه الشاق.
  • الإغراء بالملابس: إغراء الزوج عن طريق ان ترتدي المرأة ملابس شفافة، أو ملابس قصيرة، أو ملابس ملتصقة بجسدها فلا حياء بين الرجل والمرأة؛ لأنّ الرجل في هذه الأيام يشاهد الكثير من الفتيات يرتدين الملابس الفاضحة في الشارع، وحتى لو أنه انتقد هذا اللابس إلّا أنه يعجبه ولو رأى امراته بملابس مثل هذه الملابس ولا يراها غيره فإنه لن يعترض بل سيكون سعيداً.
  • الإغراء بالعطر: إغراء الزوج عن طريق العطر، يساعد كثيراً في تحريك مشاعر الرجل فاذا دخل الرجل المنزل كل يوم وكانت رائحة امرأته رائحة الطعام او رائحة مواد التنظيف فان ذلك لن يساعد أبداً في إغراء الرجل، لو كانت المرأة تحافظ على جمالها وتقوم بوضع عطر يجعل رائحة جسدها مميزة فإن الزوج سيتذكر رائحة زوجته طوال اليوم.
  • الإغراء الجسدي: إغراء الزوج عن طريق الاعتناء بالجسد ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائماً، مع ممارسة الرياضة يجعل الرجل مفتون بزوجته فمن مميزات المرأة نعومة جسدها ومنظره الجذاب، فإذا أهملت المرأة جسدها فإنّ الزوج يبدأ بالتفكير بالنساء اللاتي يراهن في العالم الخارجي أي خارج منزله ممّا يؤدي إلى الابتعاد عن زوجته وفي بعض الأحيان إهمالها كلياً.

يحب الزوج عادة الاستمتاع مع زوجته وخصوصاً في العلاقات الحميمة بينهم حيث إنّ الرجال يختلفون في رغباتهم وتمتعم حيث إنّهم يختلفون في المناطق التي تشعرهم بالمتعة حيث إنّها تسمى بالمناطق الساخنة عن الرجل فالأذن هي منطقة حساسة عند الرجل فإذا قامت الزوجة بحركات خفيفة وناعمة على الأذن فقد يؤدي ذلك إلى إثارة الزوج، بالإضافة إلى الشفة وهي تعتبر رسول المحبة بين الزوجين فهي تعتبر من أكثر الأماكن الحساسة والتي تثير الازواج، بالاضافة إلى الصدر فإذا قامت الزوجة بعمل مساج للصدر أو أن تتحسس على الصدر فقد تثير الزوج بهذه الطريقة، كما أنّ اكثر الطرق استثارة للرجل هي العضو، حيث إنّها تعتبر أكثر منطقة تحوي نهايات عصبية وتقوم على نقل المشاعر والأحاسيس.

عن igor

شاهد أيضاً

علاج فقر الدم بالغذاء

علاج فقر الدم بالغذاء يعرف فقر الدم (الأنيميا) بحالة عدم وجود خلايا الدم الحمراء الطبيعيّة …