الرئيسية / تكنولوجيا وأمن المعلومات / سر غير معروف للحصول علي عدد لانهائي من المعجبين والمشتركين لصفجتك على فيسبوك وقناتك على يوتيوب بدون أن تعمل أي شئ مجانا
Loading...

سر غير معروف للحصول علي عدد لانهائي من المعجبين والمشتركين لصفجتك على فيسبوك وقناتك على يوتيوب بدون أن تعمل أي شئ مجانا

لعل الحصول علي عدد كبير من المعجبين والمشتركين سواء لصفحتك علي فيسبوك او لقناتك علي يوتيوب امرا هاما للغايه لكل من يعمل في هذا المجال، وربما كذلك قد تكون قد قرات وسمعت بالفعل عن كثير من الطرق والاساليب التقليدية والشائعه  لتحقيق هذا الامر مثل ان تكون بتاجير احدهم من علي مواقع التواصل الاجتماعي لاتمام الامر لك مقابل مبلغا ماليا بالاضافه الي انه لا يمكنك ان تتنبأ دائما بجوده الخدمه المقدمه لك، لذلك ساقوم بطرح طريقه غير تفليديه ربما لم تسمع عنها يقوم هؤلاء الاشخاص علي مواقع الخدمات المصغره بالاستفاده منها مجانا وبيعها لك مقابل مبالغ ماليه علي تلك المواقع .

في البدايه تقوم بالدخول علي موقع  Enhance views  وتسجيل حساب جديد بالطريقه التقليديه http://www.enhanceviews.com ، وتاكيد الحساب من بريدك لاالكتروني .

بعدها قم بتحميل الاضافه الخاصه بالموقع علي متصفحك لتقوم هي وحدها باحتساب المشاهدات وجلب النقاط لك دون اي تدخل منك .

بعد التحصل علي عدد مناسب من النقاط اذهب ال Reedom credits  واحصل علي اي من الخدمات التي ترغب بها سواء مشتركين او مشاهدات او اعجابات بصفحتك علي فيسبوك .

وبذلك تكون قد تعرفت علي السر الذي يخفيه عليك الكثير من الاشخاص الذين يقومون بالحصول علي تلك الخدمه مجانا وبيعها لك مقابل مبالغ ماليه .
رابط الموقع : Enhance veiws

عن igor

شاهد أيضاً

أعلمك أبسط طريقة لكشف خيانة أي شخص عبر الهاتف فقط

في درس اليوم أقدم لك شرح كامل عن طريقة معرفة إن كان شريكك / شريكتك  …