الرئيسية / العاب / تحميل لعبة sea of theivs للكومبيوتر والموبايل مجانا
Loading...

تحميل لعبة sea of theivs للكومبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة sea of theivs للكومبيوتر والموبايل مجانا Sea of Thieves على نظام ويندوز

لعبة Sea of Thieves من شركة Rare Ltd. إنها لعبة لعب متعدد، ولكنها تختلف عن معظم ألعاب اللعب المتعدد الأخرى. أولا، إنها ليست لعبة إطلاق نار في الواقع، على الرغم من إمكانية إطلاق النار خلال مسار اللعبة. إنهم يسمونها “لعبة مغامرات ملحمية للعب المتعدد”، وهي كذلك في الواقع. إنها تدور في عالم واسع تتشاركه قاعدة اللاعبين بأكملها.

ما هي اللعبة؟

كان E3 أول ظهور كبير للعبة، وأظهر التقديم جمال رسوماتها الكارتونية، فضلا عن بعض آليات تجربة اللعب. على الرغم من اننا نعرف بعض الأشياء عن اللعبة، إلا أن هناك الكثير من الأشياء لا نعرفها.

وكما يمكنك أن تتخيل من الاسم، تدور لعبة Sea of Thieves حول حياة القراصنة. وبكل تأكيد، حيث أنها لعبة لعب متعدد في عالم مفتوح، يمكنك أن تحيا أي نوع من أنواع حياة القرانة التي قد ترغب بها انت وأصدقائك. أصدقائك، أو طاقمك في هذه الحالة، ستتمكنون من التفاعل مع بعضكم البعض، عندما تبحرون في البحار.

سيكون على طاقمك العمل سويا. ستحتاج لمعرفة كيفية قيادة سفينة، ورفع وخفض الأشرعة، وستحتاج حقا للتواصل إذا أردت إنجاز الأمور وأن تحظى بوقت جيد. إذا لم تكن تعرف ما يقوم به الآخرون، ولا يعرفون ما تقوم به، فقد تجد ان سفينتك تدور ف حلقات!

ولن تكون على السفينة دائما. هناك الكثير من الجزر حول المناطق التي يمكنك زيارتها واستشكافها. قال المطورون أنهم يريدون موازنة تجربة اللعب بين الأرض والبحر، بحيث يجد الجميع ما يستمتعون به. قد تكون خماك كذلك مناطق أخرى، ولكن المطورون يمدوننا بالمعلومات ببطء شديد وبمنتهى الرقابة. نعلم أنه بإمكانك الإبحار، والقتال، واحتساء الخمر، وغيرها.

ولديهم إصرار كبير على تقديم تجربة القراصنة للاعبين كما يريدونها، لذا يمكنك التأكد من انه ستكون هناك الكثير من الأمور الشيقة لتراها وتقوم بها. الآن، على الجميع محاولة الانتظارو الصبر حتى يتم إصدار اللعبة في النهاية.

على سبيل المثال، عندما ترى سفينة اخرى في الأفق، ستعرف أنه لاعب لاعب. قج يحدث أي شيء. يمكنك الذهاب للسفينة الأخرى وتصبحوا أصدقاء مع الطاقم. أو يمكنك كقراصنة وهو ما يحدث غالبا الهجوم على السفينة. يتم تجهيز سفنك بمدافع، ولكن ستحتاج لأن تتأكد من ضبط السفينة بوضعية صحيحة للتصويب. وهذا يعني التحدث مع الأشخاص الآخرين على السفينة. وستحتاج لأن يكون لديك ميكروفون وأن تقوم باستخدامه.

من المحتمل أن تحصل على الكثير من المتعة. إنها تجربة قد يحدث بها أي شيء، وفي هذا الصدد، إنها تحتوي على عدد من أوجه التشابع مع ألعاب تقمص الادوار. الاختلاف الوحيد أن الأشخاص في منازلهم، وليسوا في أماكن محصنة. يمكنك الخروج في هذا العالم والقيام بأي شيء تريده. يبدو ذلك ممتعا كثيرا، ومن المؤكد أنه سيكون هناك الكثير من أعمال السلب والنهب بمجرد إصدار اللعبة.

هذه اللعبة متاحة للعب المتعدد فقط. عند تسجيل الدخول، ستكون مع أشخاص آخرين حقيقين، وهذا يعني أنه قد يكون عليك التعامل مع الأشخاص الذين لا تعرفهم. بالنسبة للعديد من اللاعبين، فإن ذلك يمثل جزءا كبيرا من المتعة. يمكنك تكوين صداقات جديدة وإضافة الأشخاص إلى طاقمك، أو يمكنك البدء المعارك مع عصابة أخرى من القراصنة.

لعبة Sea of Thieves متاحة على أنظمة ويندز، فضلا عن أجهزة Xbox One. إذا كان لديك بعض الأصدقاء من يرغبون بلعب الألعاب على الانترنت، فستكون هذه اللعبة مثالية بحيث تحصلون عليها جميعا وتلعبون معا في هذا العالم المفتوح على الانترنت. إذا كنت تود دائما أن تعيش حياة القراصنة مثل جاك سبارو، وترغب بأن تحتسي مشروب الروم، فتأكد أن هذه اللعبة على قائمة مشترياتك.

رابط التحميل
https://sea_of_thieves.ar.downloadastro.com/%D8%AA%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%84/

عن igor

شاهد أيضاً

نافذة جوهاري | اكتشف نفسك بالإجابة على سؤالين فقط !

The post نافذة جوهاري | اكتشف نفسك بالإجابة على سؤالين فقط ! appeared first on …