الرئيسية / تكنولوجيا وأمن المعلومات / تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
Loading...

تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر

تدور احداث لعبة Overwatch في المستقبل القريب، حيث كان البشر و الآليون (يدعون بـ Ominic) يعيشون في أمن و سلام. و لكن وفي وقتٍ ما، و بعد فترة من الزمان قام الآليون بالإنقلاب على البشر و تدمير اراضيهم، و كان يتحتم عليهم مواجهة هولاء الآليون، ومن هنا نشأت فرقة OverWatch و بمهمة إيقاف هؤلاء الآليون و إنقاذ البشرية.

عندما نتحدث عن قصة OverWatch, فـ للوهلة الأولى تشعر بأنها حماسية و تتوق لخوض هذه القصة، ولكن تبدأ “بالتحطم” عندما تعرف انها لعبة Multiplayer فقط، ومن هنا يبدأ فقدان حماسك لقصتها، حتى انك اثناء اللعب لاتفكر في قصتها أساساً. فعلاً، مافقدته في هذه اللعبة هو طور القصة و الخوض في مغامرة الأبطال ضد المدمرين, ولكن نأمل بأن استديو Blizzard Entertainment يضيفها في المستقبل القريب.

OverWatch لعبة واعدة تعطي تجربة مغايرة عن باقي العاب التصويب/ بالمنظور الأول. فتعدد الأبطال مع تعدد قدراتهم و حركاتهم الخاصة بكل شخصية منهم اعطى تنويعاً في اللعب لم نجده في كثير من الألعاب. كما ان تصميم الخرائط وتناسق الالوان اعطى جمالاً للعبة.

تاريخ إصدار لعبة Overwatch

أعلنت شركة Blizzard رسمياً عن إطلاق لعبة أوفر واتش في 7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 بحفل إطلاقٍ رسمي، حيث تمكن جميع الحاضرين من تجربة اللعبة والتعرف على مزاياها خلالهُ. وبدأت الجلسة بعرض تقديمي للعبة، حيث قامت مديرة التسويق بتعريف بسيط عن اللعبة وشرحت كيفية اللعب والفكرة من وراء اللعبة.

نشرت Blizzard في كانون الأول (ديسمبر) 2014 مجموعة من الفيدوهات التعريفية على قناتها على اليوتيوب توضح كل شخصية موجودة في اللعبة، وتبعتها بفيديوهات أسبوعية في أيار (مايو) 2015 تعرض بها لقطات من اللعبة وتسلط الضوء على المزيد من الشخصيات، بالإضافة إلى إطلاق النسخة التجريبية “بيتا” في 5-9 أيار (مايو) 2015.

أصدرت Blizzard لعبة أوفر واتش في 24 أيار (مايو) 2016 على ثلاث منصات ألا وهي: أجهزة الـ PC و PS4 و Xbox one، وأعلنت الشركة أنه سيتم دعم اللعبة عن طريق تحديثات عديدة تضم خرائط وشخصيات جديدة، وستكون هذه الإضافات مجانية للاعبين الحاليين، تحتاج هذه اللعبة إلى اتصال بالانترنت نظراً لأنها تدعم فقط طور الأونلاين.

https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://earnsurl.com/00LkJp4

https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://earnsurl.com/aiytA

عن igor

شاهد أيضاً

أعلمك أبسط طريقة لكشف خيانة أي شخص عبر الهاتف فقط

في درس اليوم أقدم لك شرح كامل عن طريقة معرفة إن كان شريكك / شريكتك  …