الرئيسية / منوعات / أجر خيالي لتيم حسن في الهيبة وماذا عن أجر نادين نجيم!
Loading...

أجر خيالي لتيم حسن في الهيبة وماذا عن أجر نادين نجيم!

أجر خيالي لتيم حسن في الهيبة وماذا عن أجر نادين نجيم!

يتردد في الوسط الفني اللبناني أن أجر النجم السوري تيم حسن في الجزء الثاني من مسلسل (الهيبة) وصل إلى 321 مليون ليرة سوري أي ما يعادل الـ 930 مليون ليرة لبنانية ما يقارب المليار ليرة لبنانية أي 620 ألف دولار.

من المؤكد بأن هذا الرقم ليس صحيحاً، بل مجرد تسريبات إلى الإعلام اللبناني والعربي لا أكثر، ففي كل عام وبعد انتهاء شهر رمضان يبدأ نجومنا الكرام بتسريب الكثير من الأخبار خصوصاً فيما يخص أجورهم عن أعمالهم الرمضانية. فمثلاً العام الماضي وصلتنا الكثير من الأخبار عن أجور النجوم في مصر ومنهم مثلاً غادة عبد الرازق، وعادل إمام بأنهما تقاضيا أكثر من مليوني دولار، والنجمة اللبنانية هيفا التي تقاضت مليوني دولار عن مسلسل (الحرباية).

تبقى كل تلك الأخبار شائعات، وإلا لكانوا برزوا العقود مع شركات الإنتاج، خصوصاً أننا لسنا في هوليوود كي يتقاضوا ملايين الدولارات!

ولنسلم جدلاً بأنهم يتقاضون مليون دولار وأكثر، فهل يصرّحون بذلك إلى الدولة التي تأخذ ضريبة الدخل منهم؟

على أمل أن نصبح يوماً، كما الإنتاج في الغرب، وليأخذوا كل الأجور التي يريدونها.. لكن تسريب معلومات خاطئة لا تقدم ولا ترفع من قيمة الفنان.

وان عدنا لخبر أجر تيم حسم فهل تستطيع شركة الصباح، التي تقوم بإنتاج أكثر من مسلسلين بين لبنان ومصر، أن تدفع ذلك المبلغ الكبير لتيم حسن وحده والذي قبل بالاستمرار في الجزء الثاني وقد يصل العمل إلى جزء ثالث؟

وماذا عن أجر نادين نجيم مثلاً في طريق؟ أو عن أجر عابد فهد!

عن igor

شاهد أيضاً

ستة من روايات 2018 الأعلى تقييماً

The post ستة من روايات 2018 الأعلى تقييماً appeared first on أراجيك. ينقسم عالم القرّاء …