الرئيسية / من روسيا / كيفية التعرف على فتاة روسية بالخطوات اليكم التفاصيل
Loading...

كيفية التعرف على فتاة روسية بالخطوات اليكم التفاصيل

يوليا مايوروفا,

التعارف
إن أفضل طريقة للتعرف إلى فتاة روسية هي من خلال مجموعة أصدقاء، فإذا قام أحد أفراد المجموعة بتعريفك إلى فتاة، فإنها سرعان ما ستنظر إليك بثقة كبيرة، وذلك بحسب مبدأ “صديق صديقي، صديقي”، وهذا أحد المبادئ الأساسية في المجتمع الروسي.
وإذا لم يكن هناك مثل هذه الإمكانية، فإنه من الممكن التعرف إلى فتاة روسية في الشارع أو أي مكان آخر من الأماكن العامة، وفي حالتنا هذه، فإن أبسط طريقة للتعارف هي أن تطلب منها المساعدة، فقل لها أنك جئت من بلد آخر وأنك لا تعرف اللغة الروسية جيداً، ولا تستطيع أن تجد معرض ” تريتياكوفسكايا” الفني أو مسرح ” بولشوي”، وبعد ذلك، اسألها عن الأماكن التي تنصحك بزيارتها، وما هي أماكنها المفضلة في هذه المدينة.
ومن الأفضل ألا تبدأ بكيل عبارات الإطراء، فهذا قد يخيف الفتاة، حيث تبدأ بالتفكير بما تريده منها، وإذا تقدمت منها بطلب معقول، فعندئذ يمكنك أن تتجاوز هذه التلفيقات. ولشكرها على المساعدة يمكنك أن تدعوها لتناول فنجان قهوة، وأن تعترف برغبتك في التعرف إليها كأصدقاء وأنك تود التعرف أكثر على الثقافة الروسية.
بداية العلاقة
إذا استطعت الحصول على رقم هاتفها، فأنت تستحق التهنئة، ولكن عليك أن تتصرف بحذر وأن تتذكر بعض القواعد.
لا تتصل بها كثيراً أو في أوقات غير مناسبة، فالفتيات الروسيات لا يطقن الإلحاح، ولا تسألها أين هي، وماذا تفعل ومع مَن، بل من الأفضل أن تسألها عن مزاجها وصحتها، فهذا سوف يظهرك بمظهر المهتم بها وليس بمظهر الراغب في السيطرة عليها.
اللقاء الأول
خلال اللقاء الشخصي الأول، عليك أن تتصرف بلباقة وأدب ( هذه نصيحة للتواصل ليس فقط مع الفتيات الروسيات، بل مع جميع النساء)، ولا تنسى الآداب العامة، وهذا ما سوف ينعكس بصورة إيجابية في المستقبل.
الفتيات الروسيات لسن متحررات تماماً مثل الأوروبيات أو الأمريكيات، فهن يُعجبن بالشخص الذي يفتح أمامهن الأبواب، أو يساعدهن في خلع أو ارتداء المعطف، كما أن عليك أن تهديهن الورود بكل تأكيد، فهذا بالنسبة للروسيات عنصر هام جداً من عناصر التودد والاهتمام. أما بالنسبة للهدايا، وخاصة الثمينة منها، فمن الأفضل لك أن تؤجل هذا الأمر في الفترة الأولى، فقد تتصور الفتاة الروسية أنك تريد أن تشتريها، أما دفع حساب المقهى أو أجرة التكسي فهذا أمر آخر.
وإذا سمح الطقس، عليك أن تدعوها إلى نزهة وأن تعرفك على الأماكن المفضلة لديها، بعد ذلك يمكن للأحاديث عن فن العمارة والتاريخ أن تنتقل بسلاسة إلى شيء ما أكثر خصوصية، بحيث تسألها عما يربطها شخصياً بهذه الأماكن، وما إذا كانت تتنزه هنا في أيام الطفولة، فمثل هذه الذكريات عادة ما تثير مشاعر إيجابية.
أما إذا لم يساعد الطقس على القيام بنزهة، فيمكنك أن تدعوها إلى معرض فني، وهنا يمكنك أن تتألق، ومن أجل ذلك، ما عليك إلا أن تتذكر بعض الحقائق المثيرة وتحدثها عنها من دون تكلف، الفتيات الروسيات يحببن الرجال المتعلمين ومتنوعي المؤهلات، ولذلك فإن مثل هذه الحيلة الصغيرة يمكن أن تكون مفيدة.
مزايا الفتيات الروسيات
الفتيات الروسيات، وخاصة في المدن الكبرى، مستقلات وطموحات، لسن أقل مستوى من الرجال في الذكاء أو الحياة المهنية، ولكن الأسرة بالنسبة لهن مهمة جداً، ولذلك فإن فرص النجاح سوف تكون أكبر لدى الرجال المصممين على إنشاء علاقة جدية ودائمة.
والفتيات الروسيات يعتنين بمظهرهن دائماً، الترتيب، طلاء الأظافر، المكياج، الملابس اللافتة، ومن دون ذلك لا يمكن لفتاة محترمة أن تخرج من بيتها، ولذلك فمن الأفضل الاتفاق على اللقاء قبل يوم على الأقل.
أما بالنسبة لك، فعليك أن تجعل مظهرك الخارجي مناسباً، أما الأحذية والملابس الرياضية فيصعب أن تكون مناسبة لهذا الأمر، في حين أن البدلة وربطة العنق قد تضفي على الجو طابعاً رسمياً جداً، ولذلك فإن الخيار الأفضل smart-casual.
كما أن الفتيات الروسيات، على العكس من جاراتهن الأوروبيات، لا يتنافس أبداً مع الرجال ولا يحاولن أن يثبتن أنهن لا يتميزن عن الرجال بأي شيء، فشعارهن: كوني امرأة حقيقية إلى جانب الرجل الحقيقي، ولكن لا ينبغي أن تسترسل في ذلك، وأن تجعل من نفسك زير نساء.
وأخيراً، إذا راعيت هذه القواعد البسيطة فسوف تستطيع أن تتأكد من خلال تجربتك الخاصة إلى أي مدى الفتيات الروسيات رائعات ومذهلات

عن igor

شاهد أيضاً

الشيوعية: حقائق مهمة لم تعرفها من قبل

الشيوعية مصطلح قد يكون غريب بالنسبة لكثيرون منكم، لكن بالنسبة للبعض هو مصطلح مفهوم ومعروف …