الرئيسية / إخلاء المسؤولية
Loading...

إخلاء المسؤولية

ماهو موقع اخبار روسيا

اخبار روسيا 24 موقع ناطق باللغة العربية ينشر اخر اخبار من روسيا والمانيا والعالم العربي من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء و يبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن الروسي والالماني والعربي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يخصص موقع اخبار روسيا 24 و يصنف الاخبار و يستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث اخبار من روسيا والمانيا والعالم العربي لحظة بلحظة بسهولة .

  • موقع اخبار روسيا 24 غير مسؤول تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع.
  • اخبار روسيا ليس جريدة إلكترونية، بل هو مجمع للأخبار الواردة في المواقع الإخبارية الروسية والالمانية والمجتمع الالكتروني في جميع اطيافه يقوم اخبار روسيا يوميا بفهرسة مئات المواضيع آليا، وبما أنه ليست هنالك طريقة آلية للتحقق من صحة الأخبار، فإن الموقع يعرض اسم الصحيفة او الموقع التي حررت الخبر مع رابطه. إذا كان مضمون الموضوع غير صحيح فيمكنك الاتصال مباشرة بالصحيفة الناشرة له.

يلتزم موقع اخبار روسيا 24 بقانون الألفية للملكية الرقمية (بالإنجليزيةDigital Millennium Copyright Act) والمعروف اختصارا ب DMCA هو قانون خاصبحقوق الملكية على الإنترنت في الولايات المتحدة. ينص على تجريم صناعة ونشر والأدوات والخدمات التي تحاول التنصل من السبل المستخدمة للسيطرة على المواد الخاضعة لحقوق النشر (والمعروفة ب-إدارة الحقوق الرقمية).

لا تعبر المقالات المنشورة على موقع 24 بالضرورة عن رأي هيئة التحرير والادارة في الموقع والمدير كما انها لا تعبر بالضرورة عن رأي الكاتب والاعضاء فالمقالات المنشورة مؤرشفة و مأخوذة من محركات البحث والمواقع الاخبارية مع ذكر المصادر

ادارة الموقع والاعضاء والمدراء والكتاب لا تتبنى المقالات المنشورة في الموقع